الملك سلمان: نستنكر القرار الأمريكي بشأن القدس والحرب على الفساد متواصلة
الملك سلمان: نستنكر القرار الأمريكي بشأن القدس والحرب على الفساد متواصلةالملك سلمان: نستنكر القرار الأمريكي بشأن القدس والحرب على الفساد متواصلة

الملك سلمان: نستنكر القرار الأمريكي بشأن القدس والحرب على الفساد متواصلة

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، استنكار المملكة وأسفها الشديد للقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال، خلال افتتاحه أعمال مجلس الشورى السعودي، إن القرار الأمريكي: "يمثل انحيازًا كبيرًا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس، التي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف وتأييد المجتمع الدولي".‎

وخلال نفس الجلسة تطرق الملك سلمان للفساد في المملكة مؤكدًا أن حكومته عازمة على مواجهة الفساد: "بكل حزم وعزم"، في الوقت الذي تمضي فيه المملكة قدمًا في تنفيذ "رؤية 2030" الهادفة لتقليص اعتماد البلاد على إيرادات النفط.

وختم العاهل السعودي كلمته بالتأكيد على مواصلة دعم المملكة للقطاع الخاص، مشددًا على أن قضايا الفساد "لا تنال من نزاهة" الأمراء ورجال الأعمال الشرفاء.

وكانت السعودية قد شهدت اعتقال رجال أعمال وأمراء ومسؤولين بارزين بشبهة التورط في قضايا فساد.

وأشار إلى أنه وجه الوزراء والمسؤولين لتسهيل الإجراءات وتوفير مزيد من الخدمات بجودة عالية للمواطنين، والتوسع في عدد من البرامج التي تمس حاجاتهم، ومن أهمها برنامج الإسكان.

وأكد الالتزام برؤية المملكة 2030، وما تتضمنه من خطط وبرامج تنموية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com