MBC  توقف علا الفارس عن العمل
MBC توقف علا الفارس عن العملMBC توقف علا الفارس عن العمل

MBC توقف علا الفارس عن العمل

كشفت مصادر، اليوم الخميس، عن قيام مجموعة قنوات MBC بإيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل؛ على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأوضحت المصادر، أن سبب الإيقاف؛ يتعلق بالتغريدة التي أساءت بها الفارس للشعوب العربية، مستنكرة أن تصدر مثل هذه التغريدة من إعلامية، المفترض أن تكون صوتًا إيجابيًا للرأي العام.

وكانت الإعلامية الأردنية، قد كتبت تغريدة؛ على خلفية قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زياته لنا، تأكد أن العرب، سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا (هلا بالخميس)".

وأثارت التغريدة، ردود فعل غاضبة من قبل السعوديين، الذين طالبوا بمحاسبتها؛ على خلفية تصريحاتها، معتبرين أن علا الفارس أساءت لدولة تعمل في قنوات تتبع لها.

وفي تغريدة لاحقة، نفت علا ما نسب إليها من اتهامات، حيث قالت: "اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي، [أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب]، الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق #بيان_السعودية_نصرة_للقدس، لأن البيان مشرف، ومؤكد سيتبعه مواقف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com