السعودية.. القبض على الأمير مشهور بن طلال بعد تورطه بمشاجرة في الرياض – إرم نيوز‬‎

السعودية.. القبض على الأمير مشهور بن طلال بعد تورطه بمشاجرة في الرياض

السعودية.. القبض على الأمير مشهور بن طلال بعد تورطه بمشاجرة في الرياض

المصدر: إرم نيوز

علم موقع ”إرم نيوز“ من مصدر موثوق في المملكة العربية السعودية، أنه تم القبض على جميع المتورطين في شجار مسلح اندلع، اليوم الأربعاء، وسط شارع عام في العاصمة الرياض.

ووثق مقطع فيديو الشجار، الذي قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز ضمن المشاركين فيه، وأنه قام بتهديد مواطنين بالسلاح، وسط شارع عام.

وظهر شاب يشتبه أنه الأمير مشهور، وسط مجموعة من المتشاجرين، إلا أنه لم يكن يحمل سلاحًا بيده، في حين ظهر شاب آخر، وقد رفع سلاحًا ناريًا.

ورجح المصدر أن يتم الإفراج عن الأمير مشهور نظراً لأن الحادث لم يتعد كونه مجرد شجار بسيط بين مراهقين قرب مدرسة ثانوية، خاصة وأن الأمير مشهور لم يكن هو من يحمل السلاح ولم يتخلل الواقعة أي إطلاق نار.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. الأمير مشهور بن طلال يهدد مواطنين بالسلاح وسط شارع بالسعودية

ولم ترد أي معلومات أخرى حتى اللحظة توضح هوية المتورطين في الشجار وملابساته، غير أن مستخدمين بمواقع التواصل أكدوا أن المتورطين بالشجار من مدارس التربية النموذجية في حي النزهة بالرياض.

وأكد سعوديون أنه في حال ثبتت صحة هوية الموجودين في الفيديو، فإنه ستتم محاسبتهم، مرجعين هذا إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز ومنذ توليه الحكم، قد قام بمحاسبة العديد من الأمراء والمسؤولين.

يذكر أن الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز هو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز.

https://www.youtube.com/watch?v=bw5ZFyYVDU4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com