بالفيديو.. الدفاع المدني يكشف تفاصيل حريق ضخم في مبنى بجدة السعودية
بالفيديو.. الدفاع المدني يكشف تفاصيل حريق ضخم في مبنى بجدة السعوديةبالفيديو.. الدفاع المدني يكشف تفاصيل حريق ضخم في مبنى بجدة السعودية

بالفيديو.. الدفاع المدني يكشف تفاصيل حريق ضخم في مبنى بجدة السعودية

كشف المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن الدفاع المدني تمكن، مساء أمس الخميس، من إخلاء 70 شخصا على الأقل بعد نشوب حريق في منزل شعبي مكون من دورين بحي مشرفة وسط محافظة جدة.

وقال سرحان، بحسب صحيفة "سبق"، إن الحريق اندلع بشكل كبير في منزل مهجور كونه مشيد من الخشب ومسقوف بصاج من الحديد، الأمر الذي ساهم باتساع مداه.

ونفى المتحدث الرسمي وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث أكد أنه تم إخلاء مبنيين يقعان بالقرب من المنزل المحترق تحسبا لنتائج تأثير الحريق، كما تم وضع ساتر مائي للحيلولة دون انتقاله للمباني المجاورة.

ورصدت مجموعة مقاطع فيديو مصورة، الحريق الكبير، حيث اشتعل المبنى بأكمله بالنيران، في حين سمعت أصوات سيارات إطفاء وإسعاف في المكان، بينما بدأ رجال الإطفاء يخمدون النيران عبر خراطيم المياه.

وقال أحد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، إن المبنى الذي اندلع فيه الحريق "مهجور" منذ سنوات، وهو مبنى مصمم على الطريقة الأمريكية، وكان في الماضي سكنًا لمسؤول كوري. في حين أكد آخر أن المبنى مهجور لكنه قال إنه عاش فيه طبيب بيطري "فلسطيني أو سوري" منذ نحو 25 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com