البطريرك اللبناني بشارة الراعي يلتقي الملك سلمان وولي العهد في الرياض (صور)
البطريرك اللبناني بشارة الراعي يلتقي الملك سلمان وولي العهد في الرياض (صور)البطريرك اللبناني بشارة الراعي يلتقي الملك سلمان وولي العهد في الرياض (صور)

البطريرك اللبناني بشارة الراعي يلتقي الملك سلمان وولي العهد في الرياض (صور)

التقى البطريرك اللبناني، مار بشارة بطرس، الراعي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للمراونة، اليوم الثلاثاء، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واستقبل الملك سلمان، في مكتبه بقصر اليمامة بالرياض ،الثلاثاء، البطريرك اللبناني، واستعرضا العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، في الوقت الذي أكدا فيه على "أهمية دور الأديان والثقافات في تعزيز التسامح، ونبذ العنف، والتطرف، والإرهاب، وتحقيق الأمن والسلام، لشعوب المنطقة والعالم".

وحضر الاستقبال، الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية، ووزير الدولة الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان.

من جانبه، استقبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين، وعدد من الموضوعات المتعلقة بدور مختلف الأديان والثقافات، في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف، بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وحضر اللقاء، وزير الدولة لشؤون الخليج العربي، ثامر بن سبهان السبهان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com