السعودية

سعود القحطاني: قطر تحولت لجزيرة منعزلة بفضل "تنظيم الحمدين"
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2017 22:38 GMT
تاريخ التحديث: 19 أكتوبر 2017 23:00 GMT

سعود القحطاني: قطر تحولت لجزيرة منعزلة بفضل "تنظيم الحمدين"

قال المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني مساء الخميس،إن "قطر كانت شبه جزيرة فتحولت لجزيرة منعزلة بفضل  #تنظيم_الحمدين" مشيرا إلى أن مخطط عزمي (عزمي بشارة) لتحويلها من شبه جزيرة إلى جزيرة كان منذ اختيار مسمى "قناة الجزيرة". وأضاف في مجموعة تغريدات له على تويتر، إن "تكتل تنظيم الحمدين لاستضافة الاجتماع السنوي للطيران المدني في الشرق الأوسط المنظم من قبل "الايكاو" وذلك  في البلد التي فرضوا سلطتهم عليها أو في شقيقتهم وحليفتهم منذ ١٩٩٦ إيران "شريفة" فأجضهت الدول الأربع ذلك وتم إقرار استضافة الكويت الشقيقة للمؤتمر. وختم تغريداته بالقول "بنظري هي ليست قطر الحبيبة. هي #جزيرة_الحمدين وستعود إلى مسماها

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني مساء الخميس،إن ”قطر كانت شبه جزيرة فتحولت لجزيرة منعزلة بفضل  #تنظيم_الحمدين“ مشيرا إلى أن مخطط عزمي (عزمي بشارة) لتحويلها من شبه جزيرة إلى جزيرة كان منذ اختيار مسمى ”قناة الجزيرة“.

وأضاف في مجموعة تغريدات له على تويتر، إن ”تكتل تنظيم الحمدين لاستضافة الاجتماع السنوي للطيران المدني في الشرق الأوسط المنظم من قبل ”الايكاو“ وذلك  في البلد التي فرضوا سلطتهم عليها أو في شقيقتهم وحليفتهم منذ ١٩٩٦ إيران ”شريفة“ فأجضهت الدول الأربع ذلك وتم إقرار استضافة الكويت الشقيقة للمؤتمر.

وختم تغريداته بالقول ”بنظري هي ليست قطر الحبيبة. هي #جزيرة_الحمدين وستعود إلى مسماها الحبيب قطر بعد زوال هذا التنظيم المارق، والحرية لشعب قطر العزيز“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك