شقيق "فتاة المدينة المفقودة" في السعودية يكشف سر اختفاء شقيقته وكيف عادت
شقيق "فتاة المدينة المفقودة" في السعودية يكشف سر اختفاء شقيقته وكيف عادتشقيق "فتاة المدينة المفقودة" في السعودية يكشف سر اختفاء شقيقته وكيف عادت

شقيق "فتاة المدينة المفقودة" في السعودية يكشف سر اختفاء شقيقته وكيف عادت

أوضح شقيق "فتاة المدينة المنورة المفقودة" في المملكة العربية السعودية، أسباب اختفاء شقيقته بطريقة غامضة، ثم العثور عليها في مكة المكرمة، مبينًا أنها تعاني من الاكتئاب تسبب في رغبتها في الانتقال إلى المسجد الحرام.

وأضاف أن شقيقته قضت يومين داخل المسجد الحرام قبل أن تسلم نفسها للجهات الأمنية، حيث قام باصطحابها إلى منزلهم في المدينة المنورة، وفق صحيفة "المدينة".

وقال شقيق الفتاة، إن شقيقته لا تعاني من أي مشاكل وتعيش حياة طبيعية بين ذويها في المدينة بعد وفاة زوجها قبل نحو عام، وجميع أفراد الأسرة يعملون على توفير سبل الراحة لها.

يذكر أن الجهات الأمنية في مكة المكرمة كانت قد أعلنت، أمس الأحد، عثورها على الفتاة المختفية من المدينة المنورة منذ 5 أيام، وهي بحالة جيدة، وأنه تمّ تسليمها لذويها.

واختفت الفتاة، البالغة من العمر 27 عامًا، من منزل ذويها يوم الثلاثاء الماضي، ما دفع أسرتها للإبلاغ عن اختفائها بعد أن بحثت عنها في كافة المستشفيات والمراكز الصحية، قبل أن تعود الفتاة وتسلّم نفسها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com