بالفيديو.. مشاجرة بين "أمنيين" وعاطلين للفوز بحب فتيات في الكويت
بالفيديو.. مشاجرة بين "أمنيين" وعاطلين للفوز بحب فتيات في الكويتبالفيديو.. مشاجرة بين "أمنيين" وعاطلين للفوز بحب فتيات في الكويت

بالفيديو.. مشاجرة بين "أمنيين" وعاطلين للفوز بحب فتيات في الكويت

ألقت الشرطة الكويتية القبض على 8 شباب وفتيات، تورطوا في مشاجرة جماعية، استخدم فيها السلاح الأبيض، في محافظة "حولي" في العاصمة الكويتية.

وأظهر مقطع فيديو، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، قيام الشبان والفتيات، الذين نقلوا معركتهم من إحدى الشقق إلى الشارع، بالصراخ ثم بكيل اللكمات إلى بعضهم البعض، الأمر الذي أثار فزع السكان، حيث ظهر أحد الشبان مستعرضًا عضلاته بعدما تجرد نصفه العلوي من الملابس، ثم ضرب إحدى الفتيات وطرحها أرضًا.

وقالت صحيفة "الراي" المحلية إنه ورغم عدم تسجيل شكوى رسمية إلا أن الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة، اللواء إبراهيم الطراح، أمر بإرسال قوة من مديرية أمن حولي إلى المكان، واعتقال المتورطين الثمانية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن "التحقيقات الأولية كشفت عن أن 3 من الشباب الخمسة يعملون في قطاعات عسكرية وأمنية، الأول ملازم أول في الحرس الوطني، والثاني عريف بالمباحث، فيما الثالث يعمل عريفًا في مكافحة المخدرات، بينما الاثنان الآخران عاطلان عن العمل. كما تبين أن المعركة اشتعلت بينهم على خلفية التنافس للفوز بقلوب الفتيات الثلاث".

وأضاف المصدر أن رجال الشرطة اقتادوا المعتقلين إلى رجال المباحث ،الذين بدأوا بالتحقيق معهم، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com