خلاف بين سعودي وقطري على ملكية مطعم شهير بالدوحة يعود للواجهة مجددًا (فيديو)

خلاف بين سعودي وقطري على ملكية مطعم شهير بالدوحة يعود للواجهة مجددًا (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

عاد الحديث عن خلاف بين شريكين في ملكية مطعم شهير في الدوحة، إلى الواجهة مجدداً بعد أن تم تداول فيديو ووثائق تتعلق بالقضية التي يدعو فيها مواطن سعودي تعرضه للاحتيال من شريكه القطري في ملكية المطعم عقب الأزمة الخليجية.

وعلى موقع ”تويتر“ الذي يجمع ملايين السعوديين، دخل الوسم ”#مري_حارس_حاكم_قطر_يغدر_بالشمري“ قائمة الترند في الموقع مع تفاعل عدد كبير من المغردين معه، ونشر عدد منهم فيديوهات ووثائق تتعلق بالقضية التي سبق وتمت إثارتها في الفترة الماضية دون أن تصل لحل فيما يبدو.

ووفقاً لادعاء السعودي، محمد بن مشعان الشمري، فإن شريكه القطري صالح علي المري والذي يعمل حارساً عند الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حاكم قطر السابق ووالد الحاكم الحالي الشيخ تميم، تنكر لحصته في المطعم.

وبحسب الشمري، بدأ الخلاف بين الشريكين بعد أن غادر الدوحة بشكل مفاجئ عقب الأزمة الخليجية الحالية التي بدأت رسمياً في 5 يونيو/حزيران الماضي.

ويقول الشمري في مقطع فيديو طويل نشره على موقع ”يوتيوب“ إنه غادر على عجل من الدوحة عقب الأزمة، وأن شريكه القطري المري في ملكية مطعم شهير بالدوحة تنكر له ولحقه في المطعم، طالباً منه اللجوء للمحكمة إذا رغب بالحصول على جزء من ملكية المطعم.

ويؤكد الشمري أيضاً، ”أنه ترك أوراقًا ثبوتية ووثائق له ولعائلته في منزله بقطر بعد أن غادره بشكل سريع، مطالباً من الجهات المسؤولة في السعودية مساعدته للحصول على تلك الوثائق.“

يشار إلى أن ”إرم نيوز“ لم تتمكن من التأكد من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن المواطن السعودي ظهر بشكل شخصي معرفاً عن نفسه وناشراً وثائق لإثبات صحة ادعائه الذي لم تعلق عليه أي جهة رسمية سعودية لحد الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=jJR0s-T98GY&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com