قرقاش: الإمارات لا تحمل مشروعًا أنانيًا وخلاص العرب بالعمل الجماعي
قرقاش: الإمارات لا تحمل مشروعًا أنانيًا وخلاص العرب بالعمل الجماعيقرقاش: الإمارات لا تحمل مشروعًا أنانيًا وخلاص العرب بالعمل الجماعي

قرقاش: الإمارات لا تحمل مشروعًا أنانيًا وخلاص العرب بالعمل الجماعي

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية د.أنور قرقاش، الثلاثاء، إن الإمارات لا تحمل مشروعا أنانيا لأنها تدرك أن دورها أقوى ضمن فريق عربي تقوده السعودية ومصر، وترى الخليج سندا للمشروع الساعي إلى استقرار العرب، مشيرا إلى أن خلاص العرب يكمن في العمل الجماعي.

وأضاف في مجموعة تغريدات له على تويتر، إنه "من المهم قراءة توجه سياسة الإمارات ليكون الاستنتاج منصفا، أول هذه التوجهات إيمان عميق بأولوية الاستقرار وضرورة الشفافية والعمل الجماعي العربي".

وأكد ان ما يعزّز التوجه الإماراتي، هو صدق الخطاب وصفاء النية، "خطابنا العلني هو حديثنا الخاص، مصداقية تراكمت عبر الأحداث والمحن، لم ندعها بل كسبناها".

وأردف قائلا "مسارنا واضح وهدفه أمن واستقرار عالمنا العربي بعد سنوات العنف، شراكة نحن أحد أطرافها مع أشقائنا العرب، ننجح بجهودنا المشتركة ولا سبيل غير ذلك".

وأضاف: لدى الإمارات قناعة بأن خلاص العرب وسط التغيرات في النظام الدولي، والعنف الذي أضعف العالم العربي، هو العمل الجماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com