مسرحية طلب رأس الخيمة الانفصال عن الإمارات.. قطر تستنجد بالفبركة (فيديو إرم)

مسرحية طلب رأس الخيمة الانفصال عن الإمارات.. قطر تستنجد بالفبركة (فيديو إرم)

المصدر: إرم نيوز

 ما إن تتكشف الحيل وتتناقض المواقف حتى يسقط الجناة في فخ الإفلاس.. بعد التفحيط السياسي والإعلامي والشعارات المفخخة، هاهي الدوحة تتداعى جراء المقاطعة وتحاول الهروب من الواقع بدعاية مفبركة عكست مستوى مرحلة الإفلاس الدعائي لمنصات الإعلام القطرية.

حاولت قطر ممارسة هوايتها المفضلة واللعب على وتر فتيل مزاعم مفبركة متجاوزة الحدود كعادتها، والميدان هذه المرة أرض الإمارات.. المكيدة دُبّرت بليل، وفق مقادير المسؤولين القطريين لكن السحر ما فتئ أن انقلب على الساحر، حيث تصدى الإماراتيون للإصدار القطري المبني على مزاعم مغلوطة بشأن طلب إمارة رأس الخيمة الانفصال عن دولة الإمارات.

”البيت متوحد“ و“الاتحاد خيار نهائي لا مؤقت“ عناوين حاسمة رد بها الإماراتيون على الإساءة القطرية العابرة للحدود، بعد أن بدأ احتياطي الدولة الصغيرة من الدسائس والمؤامرات التي أحرقت بها أوطانا عربية ينفد، وهو واقع سيقلق الدولة التي اقتاتت طويلا بالدعاية المغرضة وصنعت صورة إعلامية أصابتها بجنون العظمة.. لكن ماذا عن الحجم والحقيقة؟.

الإفلاس وتجاهل الواقع والمكابرة أنسى المسؤول القطري وكتائبه الإعلامية أن الاتحاد في الإمارات أصبح دستورا وعقيدة عصية على التلفيق والمؤامرات، بعدما حققته التجربة الاتحادية من رخاء وازدهار مما يكون قد أثار حسد القريب قبل البعيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com