ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يبحثان التنسيق في محاربة الإرهاب
ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يبحثان التنسيق في محاربة الإرهابولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يبحثان التنسيق في محاربة الإرهاب

ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يبحثان التنسيق في محاربة الإرهاب

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، ووزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، في اتصال هاتفي اليوم، تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة، والتعاون الثنائي بين الإمارات والولايات المتحدة، خاصة ما يتعلق بالتنسيق في محاربة الإرهاب والتطرف، بحسب وكالة أنباء الإمارات، وام.

واستعرض ولي عهد أبوظبي مع الوزير الأمريكي "علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وبشكل خاص تعاونهما في الشؤون العسكرية والدفاعية،" بحسب الوكالة الرسمية.

وقالت الوكالة: "تمّ استعراض مجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة الإرهاب والتطرف وجهودهما في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية ( بنتاغون) قالت إن ماتيس بدأ أمس السبت جولة لمدة خمسة أيام تشمل دولًا في الشرق الأوسط وأوكرانيا وتهدف إلى إعادة تأكيد التزام الولايات المتحدة بالشراكة بينها وبين الدول المعنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com