الكويت تعلن القبض على المطلوب الـ 14في قضية "خلية العبدلي"‎ (صورة وفيديو)
الكويت تعلن القبض على المطلوب الـ 14في قضية "خلية العبدلي"‎ (صورة وفيديو)الكويت تعلن القبض على المطلوب الـ 14في قضية "خلية العبدلي"‎ (صورة وفيديو)

الكويت تعلن القبض على المطلوب الـ 14في قضية "خلية العبدلي"‎ (صورة وفيديو)

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الجهات الأمنية المختصة ألقت القبض، مساء السبت، على المحكوم  الرابع عشر، في قضية "خلية العبدلي" الذي كان متوارياً عن الأنظار.

وذكرت  إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان صحافي، "أنه استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض على المحكومين نهائيا بما يسمى (خلية العبدلي) إنفاذًا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015) فقد تم القبض على عبد المحسن جمال حسين الشطي (كويتي الجنسية) المحكوم نهائيا بالحبس لمدة 10 سنوات".

وبإعلان الداخلية الكويتية القبض على الشطي بات الإيراني عبد الرضا دهقاني هو الهارب الوحيد من البلاد في القضية، وهو مدان بالإعدام غيابياً، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وألقت السلطات الكويتية، السبت الماضي، القبض على 12 شخصًا، هاربين من تنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم في القضية ذاتها، ثم أعلنت الاثنين الماضي القبض على الهارب الـ ِِِِ13.

وأعلنت السلطات الكويتية في الـ 13 من أغسطس/آب 2015، ضبط عدد من المتهمين مع كمية كبيرة من الأسلحة عثر عليها في مزرعة في منطقة العبدلي قرب الحدود العراقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com