الإمارات.. ماذا قال مغتصب وقاتل الطفل "آذان" في أبوظبي للمحكمة؟
الإمارات.. ماذا قال مغتصب وقاتل الطفل "آذان" في أبوظبي للمحكمة؟الإمارات.. ماذا قال مغتصب وقاتل الطفل "آذان" في أبوظبي للمحكمة؟

الإمارات.. ماذا قال مغتصب وقاتل الطفل "آذان" في أبوظبي للمحكمة؟

عقدت محكمة الجنايات في أبو ظبي، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة قاتل الطفل آذان، الذي قتله أحد المقربين من أسرته بعد اغتصابه، في جريمة صدمت المجتمع الإماراتي في شهر رمضان الماضي.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحكمة، موجهة إليه تهم القتل العمد، على خلفية شروعه في لواط بالطفل البالغ من العمر 11 عامًا وإزهاق روحه، مستخدمًا حبلًا لفّه حول رقبته، ما أدى إلى وفاته، بعد أن قام بالتنكر بزي امرأة منقبة، مستدرجًا الضحية إلى أعلى البناية التي تقطنها أسرته.


ورغم توثيق كاميرات المراقبة للجريمة وكشفها تفاصيل تورط الجاني إلا أنه أنكر أمام المحاكمة جميع التهم الموجهة إليه، رغم أنه أقر بها مرتين، حيث اعترف سابقًا للمحققين بالقتل والتنكر بزي امرأة، وارتكاب اللواط بالإكراه.

لكنه أمام المحكمة غير أقواله وادعى أنه "كان يواجه ضغوطات من قبل النيابة والتحريات، وأنه أدلى باعترافاته وأقواله بالإكراه في المرتين"، كما أنكر وجود بصمات له في موقع الجريمة أو على "حبل الغسيل" المستخدم في عملية القتل العمد.

وحضر الجلسة الأولى والد ووالدة الطفل آذان وجدّه.

وأجّلت محكمة أبوظبي جلسة محاكمة القاتل إلى 23 أغسطس/ آب المقبل، لتعيين محامٍ للمتهم والاستماع لشهادته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com