وزارة الإعلام الكويتية توضح حقيقة منع توزيع صحيفة الشرق الأوسط في البلاد
وزارة الإعلام الكويتية توضح حقيقة منع توزيع صحيفة الشرق الأوسط في البلادوزارة الإعلام الكويتية توضح حقيقة منع توزيع صحيفة الشرق الأوسط في البلاد

وزارة الإعلام الكويتية توضح حقيقة منع توزيع صحيفة الشرق الأوسط في البلاد

أكدت وزارة الإعلام الكويتية أن ما يتم تداوله، في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، عن قيام الوزارة بمنع دخول صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إلى الأسواق الكويتية ، خبر غير صحيح ومنافٍ للحقيقة، مبينة أنها لم تمنع أي عدد من أعداد الصحيفة.

وذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الإثنين، أن لديها إجراءات روتينية معتادة للصحف التي ترد من خارج دولة الكويت، مضيفة أن صحيفة الشرق الأوسط إحدى هذه الصحف.

ونقل البيان عن الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات في الوزارة، خالد الرشيدي، تأكيده أن صحيفة الشرق الأوسط "متداولة في الأسواق ولم يتم منعها".

وتداولت وسائل إعلام مؤخرًا أن الكويت منعت توزيع صحيفة الشرق الأوسط السعودية بسبب مقال للكاتب السعودي البارز، عبد الرحمن الراشد، انتقد فيه التعاطي الكويتي مع أزمة قطر.

وعلّق الراشد على خبر منع الصحيفة التي تنشر له مقاله اليومي قائلًا: "إن كان صحيحًا فهو يؤكد على ما كتبته، حكومة قطر حوّلت الكويت ساحةً إعلامية لها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com