وزير الإعلام السعودي: سنواصل محاولاتنا إعادة قطر إلى الحضن الخليجي
وزير الإعلام السعودي: سنواصل محاولاتنا إعادة قطر إلى الحضن الخليجيوزير الإعلام السعودي: سنواصل محاولاتنا إعادة قطر إلى الحضن الخليجي

وزير الإعلام السعودي: سنواصل محاولاتنا إعادة قطر إلى الحضن الخليجي

أشار وزير الإعلام السعودي، الدكتور عواد العواد،  إلى أن كون قطر تشكل خطرًا على أمن واستقرار الخليج بات أمرًا واضحًا للجميع، نظرًا لدعمها وتمويلها المتواصليْن للإرهاب.

ولفت الوزير إلى انكشاف "اللعبة التي تلعبها قطر منذ سنوات، بالتخريب والتواطؤ مع التنظيمات الإرهابية" للعالم أجمع.

وفي تصريحات أدلى بها الوزير العواد لصحيفة "الجمهورية" الإيطالية، قال: "سنمضي قدمًا لإقناع قطر بالعودة إلى الحضن الخليجي، والمساهمة في أمنه واستقراره، رغم أنها رفضت مطالب المملكة و الإمارات ومصر والبحرين، ولم تُظهر أية نية في التخلي عن دعمها للإرهاب، بل هي رفضت كل الوسائل الدبلوماسية لحل الأزمة".

وتطرق الوزير لقناة الجزيرة، واصفًا إياها "بالآلة الشريرة، وأنها تسوق لأجندة قطر العدائية، ولا تمثل حرية الصحافة إطلاقًا، بل هي مشروع تخريبي سياسي عدائي، تسخر منا، وهي أداة في يد التنظيمات الإرهابية مثل القاعدة وداعش وحزب الله".

ولفت الوزير إلى أن سياسة المملكة العربية السعودية، صارت صارمة وشفافة تجاه الإرهاب، رافضًا المزاعم بأن المملكة تؤيد "العنف الديني"  والتطرف، وطالب من يدّعون ذلك بتقديم أدلة ملموسة على دعواهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com