بيانات: سكان قطر يتابعون قناتي العربية وسكاي نيوز عربية أكثر من قناة الجزيرة
بيانات: سكان قطر يتابعون قناتي العربية وسكاي نيوز عربية أكثر من قناة الجزيرةبيانات: سكان قطر يتابعون قناتي العربية وسكاي نيوز عربية أكثر من قناة الجزيرة

بيانات: سكان قطر يتابعون قناتي العربية وسكاي نيوز عربية أكثر من قناة الجزيرة

أظهرت بيانات تصفح ترصدها شركة متخصصة في هذا المجال أن موقعي قناتي العربية، وسكاي نيوز عربية يتصدران قائمة المواقع التلفزيونية على مستوى التصفح الإخباري العربي من قطر.

وتوضح البيانات التي توفرها شركة افيكتيف ميجر، وهي الشركة الأهم على مستوى الشرق الأوسط في هذا المجال، أن موقعي قناة العربية وقناة سكاي نيوز عربية يحتلان على التوالي المركزين الأول والثاني بقائمة المواقع الإخبارية العربية المتابعة من قطر والمرتبطة بقنوات تلفزيونية.

وفي هذه القائمة الخاصة بشهر يونيو حزيران، والتي اطلع عليها "إرم نيوز"، تتفوق القناتان بفارق كبير نسبيًا من الزيارات، على قناة الجزيرة القطرية التي تأتي في المركز الثالث.

وربما يعكس هذا التفوق التشكك في ما تقدمه القناة القطرية، أو أنه رغبة من القطريين في متابعة وجهة النظر الأخرى بعيدًا عن الرواية الرسمية التي تتبناها الدوحة وتعكسها قناة الجزيرة، خاصة مع تزامن هذا التقرير الشهري مع الأزمة الخليجية.

وفي ترتيب المواقع الإخبارية العربية على مستوى قطر حلّ موقع إرم نيوز في المركز السابع عشر بزيادة جماهيرية بلغت 15%.

بينما حل في المركز الـ 10 على مستوى دول الخليج ككل في عدد المتصفحين، والمركز الـ8 في عدد الزيارات، والمركز الـ6 في عدد الصفحات المقروءة، والتي بلغت أكثر من 12 مليون صفحة.

(ترتيب المواقع الإخبارية العربية حسب عدد الصفحات المقروءة على مستوى دول الخليج ككل).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com