قرقاش: الرسائل الدبلوماسية القطرية "متخبطة" والحل في تغيير التوجه
قرقاش: الرسائل الدبلوماسية القطرية "متخبطة" والحل في تغيير التوجهقرقاش: الرسائل الدبلوماسية القطرية "متخبطة" والحل في تغيير التوجه

قرقاش: الرسائل الدبلوماسية القطرية "متخبطة" والحل في تغيير التوجه

اعتبر أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات، اليوم الخميس، أن الرسائل الدبلوماسية القطرية الحالية "متخبطة".

وقال في تغريدة له على موقع تويتر": "الرسائل الدبلوماسية القطرية متخبطة، والدفاع باللغة الإنجليزية يركز الآن على عدم دعمها للإخوان والنصرة، وهي خطوة إيجابية أتمنى أن يتبعها التنفيذ".

وأضاف: "الإنكار للضرر الذي سببته السياسات القطرية للبحرين والسعودية ودول عربية عديدة عجيب وغريب، مؤامرات حيكت وأشرطة انتشرت ودماء سُفكت لا يمكن تجاهلها".

وتابع قائلاً: "بعد سجل أسود من التآمر نسمع عن مظلومية مزعومة، وهي في الحقيقة ردود فعل متأخرة على سياسات طائشة أضرت بالقريب والبعيد، والحل في تغيير التوجه".

وأكمل قائلاً: "جاهل من يحمل أوهام الانتصارات الإعلامية وقدرة المال على التعويض عن الجار، وواهم من يعتقد أن له مكانًا في الخليج العربي وهو عدو للسعودية وسلمان".

وأكد قرقاش أنه "رغم السجل السابق، يبقى الحل صعبًا ولكنه ممكن، وملخصه العمل الجماعي الشفاف، والصدق في التعامل، وتغيير التوجه الداعم للتحريض والتطرف والإرهاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com