أخبار

قرقاش: الإخوان يسعون إلى أذى الشقيقة قطر وهمهم التمويل
تاريخ النشر: 28 يونيو 2017 10:26 GMT
تاريخ التحديث: 28 يونيو 2017 11:08 GMT

قرقاش: الإخوان يسعون إلى أذى الشقيقة قطر وهمهم التمويل

قال وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش أن المتابع لأزمة قطر يلاحظ سعي الإخوان المسلمين إلى أذى الشقيقة قطر، مشيرا إلى أن همهم الوحيد ثروتها ومصدر التمويل ومشروعهم الهدام. وكشف قرقاش في تغريدة على تويتر أن جماعة الإخوان أدركت أن هذه الأزمة هي معركتها الأخيرة. المتابع لأزمة الشقيق يلحظ تحرك تيار الإخوان ورفاق الطريق، الولاء ليس للأوطان بل للأحزاب ولتغيير النظم وثروة الشقيق وأوهامه طريق هؤلاء. — د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) ٢٨ يونيو، ٢٠١٧ تحركت الأقلام والأجندات الحزبية تسعى إلى أَذى الشقيقة، تسلخها عن محيطها، همها مصدر تمويلها ومشروعها، تدافع وتهاجم مدركة أنها معركتها الأخيرة. — د. أنور قرقاش (@AnwarGargash)

+A -A
المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

قال وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش أن المتابع لأزمة قطر يلاحظ سعي الإخوان المسلمين إلى أذى الشقيقة قطر، مشيرا إلى أن همهم الوحيد ثروتها ومصدر التمويل ومشروعهم الهدام.

وكشف قرقاش في تغريدة على تويتر أن جماعة الإخوان أدركت أن هذه الأزمة هي معركتها الأخيرة.

وألقى قرقاش باللوم على دوائر القرار في قطر قائلا: ”من الملاحظ سوء التقييم والتدبير عند دوائر قرار قطر، فهل بالإمكان أن تربح معركة الصخب والصراخ الإعلامي وتخسر أهلك ومحيطك وضمانك الحقيقي؟“.

وأضاف: ”طالما عانينا من تآمر الشقيقة على استقرارنا وشهدنا دعمها لأجندة حزبية تسعى للفوضى في عالمنا العربي، نقول لها كفى، عودي لرشدك، أو اختاري طريقك دوننا“.

ودعا قرقاش دولة قطر أن تختار محيطها، والصدق والشفافية في التعامل، وأن تدرك أن صخب الإعلام وبطولات الأيديولوجيا وهم زائل، منوها أن ساعة الحقيقة قد أزفت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك