النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء الرسمية مرتبط بدول تقاطع الدوحة
النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء الرسمية مرتبط بدول تقاطع الدوحةالنائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء الرسمية مرتبط بدول تقاطع الدوحة

النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء الرسمية مرتبط بدول تقاطع الدوحة

زعم النائب العام القطري الدكتور علي بن فطيس المري الثلاثاء، أن اختراق وكالة الأنباء القطرية الرسمية، "نفذته دول مجاورة تقاطع قطر"‎.

وقال علي بن فطيس المري للصحفيين في الدوحة، إن "قطر لديها أدلة على أن هواتف محمولة معينة في دول تفرض الحصار على قطر استخدمت في الاختراق الإلكتروني"، ولم يذكر هذه الدول.

وأكد، أن "بلاده لديها أدلة على أن اختراق وكالة الأنباء الرسمية مرتبط بدول قطعت علاقاتها مع قطر"، موضحًا أن "الأدلة التي بحوزتنا كافية لتوجيه الاتهام لتلك الدول"، بحسب قوله.

وكانت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، قالت إن موقعها الإلكتروني تعرّض لاختراق من جهة غير معروفة، كما أكدت في وقت لاحق تعرّض حسابها على "تويتر" للاختراق، وإنها تعمل على استعادته.

وقطعت السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين، علاقاتها مع الدوحة بشأن تعليقات منسوبة لأمير البلاد، ونُشرت لفترة وجيزة على موقع وكالة الأنباء القطرية في 23 مايو أيار، والذي قالت الدوحة إنه تعرض لتسلّل إلكتروني.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com