فهد الشليمي: المشروع الإعلامي "الخبيث" لقناة الجزيرة لا يناسب دول الخليج
فهد الشليمي: المشروع الإعلامي "الخبيث" لقناة الجزيرة لا يناسب دول الخليجفهد الشليمي: المشروع الإعلامي "الخبيث" لقناة الجزيرة لا يناسب دول الخليج

فهد الشليمي: المشروع الإعلامي "الخبيث" لقناة الجزيرة لا يناسب دول الخليج

قال السياسي الكويتي فهد الشليمي إن قناة الجزيرة القطرية مكرسة لنشر الفوضى والتحريض في الخليج، عبر موادها الإعلامية، وضيوفها ممن تعتبرهم مفكرين، مؤكدًا أن هذه الفلسفة المتبعة لا تناسب دول مجلس التعاون.

وكتب على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" أن "المشروع الإعلامي الخبيث لنشر فوضى التحريض والخراب في الخليج تجعل من المحرضين مفكرين ومن الجواسيس وطنيين لايشرفني المشاركه بها".

وأضاف في تغريدة أخرى متحدثًا عن القناة "فلسفتها الإعلاميه الثورية والفوضوية والحزبية لا تناسب فكر أهل الخليج ونتساءل هل الذي يقوم بالإعداد مواطنون قطريون أم مسترزقون".

وتعقيبًا على التفاعل مع رأيه في قناة لجزيرة قال فهد الشليمي "ضاقت صدور البعض عندما عبّرنا عن رأينا في الفلسفة الإعلامية لقناة الجزيرة في تغريدتين وكانت صدورنا متسعة لعشرات السنوات في الكويت على خطها".

والشليمي سياسي كويتي معروف، وهو عقيد متقاعد ورئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام، واشتهر في السنوات الأخيرة بالاهتمام بالشأن اليمني، والاطلاع الواسع على تفاصيل الأحداث هناك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com