أمير الكويت يناقش مع العاهل الأردني سبل حل الأزمة الخليجية مع قطر
أمير الكويت يناقش مع العاهل الأردني سبل حل الأزمة الخليجية مع قطرأمير الكويت يناقش مع العاهل الأردني سبل حل الأزمة الخليجية مع قطر

أمير الكويت يناقش مع العاهل الأردني سبل حل الأزمة الخليجية مع قطر

بحث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وملك الأردن عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء، التوصل لحلول سياسية لأزمات المنطقة، وفي مقدمتها الأزمة الخليجية مع قطر.

جاء ذلك لدى استقبال أمير الكويت لملك الأردن والوفد المرافق له في قصر "دسمان" بالعاصمة الكويت عصر اليوم.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية، إن الزعيمين بحثا "أهمية التوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تمرّ بها المنطقة، كما تم بحث أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية".

وأضافت، أن الجانبين بحثا أيضًا "سبل دعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك التي تجمع الدول العربية الشقيقة".

ولفتت إلى أنه تم خلال اللقاء، الذي حضره وليّ العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح تبادل الأحاديث الأخوية الطيبة التي تعكس عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وفي وقت سابق اليوم، وصل العاهل الأردني إلى الكويت، برفقة وفد يضم كلاً من: رئيس الوزراء هاني الملقي ورئيس الديوان الملكي فايز الطراونة ووزير الخارجية أيمن الصفدي.

وتأتي زيارة الملك عبد الله الثاني في ظل أزمة تعيشها المنطقة منذ 5 يونيو/حزيران الجاري، إذ قطعت دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وعلى رأسها السعودية ومصر والإمارات والبحرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com