أخبار

ضاحي خلفان يطالب "بشارة" بمغادرة الخليج
تاريخ النشر: 10 مارس 2014 19:14 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2014 19:48 GMT

ضاحي خلفان يطالب "بشارة" بمغادرة الخليج

نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي يشدد على أن تأسيس "أكاديمية التغيير" التي يترأسها المفكر الفلسطيني يجب أن لا يمر دون عقاب.

+A -A
المصدر: إرم- (خاص)

طالب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، الاثنين، المفكر الفلسطيني عزمي بشارة بمغادرة الخليج، قائلاً له – عبر حسابه الخاص في موقع ”تويتر“-: ”عزمي بشارة غادر الخليج العربي غير مأسوف عليك“، مضيفاً أن المكان الصحيح لعزمي بشارة هو في ”الكنيست الإسرائيلي“.

وتابع خلفان مخاطباً بشارة: ”عزمي بشارة. أنا رجل أمن؛ ما عاد لك قبول لدى الخليجيين. ارجع من حيث أتيت، يا أكاديمية التغيير ألم تدر أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير“. وأردف: ”يا عصابة أكاديمية التغيير أنتم على لوائح العصابات الإرهابية“.

وشدد الفريق ضاحي خلفان على أن تأسيس ”أكاديمية التغيير“ التي يترأسها بشارة يجب أن لا يمر دون عقاب، إذ أن هذه الأكاديمية تطالب بالإطاحة بحكام الدول الخليجية الأخرى، حسب رأيه.

يُشار إلى أن د. عزمي بشارة مفكر وناشط وكاتب سياسي فلسطيني من عرب 48 ونائب سابق في ”الكنيست الإسرائيلي“ عن حزب (التجمع الوطني الديمقراطي)، ويقيم منذ فترة في قطر، حيث يدير ”المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات“ بالدوحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك