تقارير: أمير قطر اشترى قصرًا في إيران وجهز طائرة للهروب
تقارير: أمير قطر اشترى قصرًا في إيران وجهز طائرة للهروبتقارير: أمير قطر اشترى قصرًا في إيران وجهز طائرة للهروب

تقارير: أمير قطر اشترى قصرًا في إيران وجهز طائرة للهروب

تناقلت وسائل إعلام إيرانية، وثيقة منسوبة لوزارة الخارجية القطرية، تكشف طلبًا من رئيس الديوان الأميري في قطر، تجهيز الطائرة الأميرية من أجل تهريب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى العاصمة الإيرانية طهران، عقب العزلة الخليجية والعربية بسبب دعم بلاده للتنظيمات الإرهابية.

ولم يتم التأكد من صحة الوثيقة التي نشرها حساب المعارضة القطرية عبر "تويتر".

وتضمنت رسالة موجهة إلى الديوان الأميري القطري طلبًا بتجهيز الطائرة الأميرية في حالة الطوارئ استعدادًا لمغادرة تميم للبلاد وشراء وحدة سكنية في طهران.

وقالت تقارير صحافية إن "تلك الخطة جاءت بعدما ترددت أنباء حول تحركات تجري على قدم وساق، للترتيب فيما بعد، لعزل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واختيار أحد الشخصيات من الأسرة الحاكمة لتولي السلطة".

وكذلك بعد إعلان أعضاء المعارضة القطرية عن اجتماعهم لبحث تشكيل حكومة إنقاذ وطنية تجمع كل أطياف المجتمع القطري وطوائفه دون استثناء، وتعتمد معيار المحاصصة في توزيع المقاعد بشكل مؤقت، وذلك لإنقاذ الدوحة من مصير مجهول وعزلة إقليمية وعربية.

وقال الدكتور على بن عبد الله المستشار الخاص لرئيسة حكومة قطر في المنفى، الشيخة نوف بنت أحمد آل ثاني، على موقع "تويتر": "إن شراء قصر لتميم في إيران يؤكد استعداد أمير قطر للهروب إلى إيران".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com