طيران الإمارات والعربية للطيران تعلقان رحلاتهما من وإلى الدوحة

طيران الإمارات والعربية للطيران تعلقان رحلاتهما من وإلى الدوحة

المصدر: دبي - إرم نيوز

قالت شركة طيران الإمارات ومقرها دبي، إنها ستعلق رحلاتها من وإلى الدوحة اعتبارًا من صباح غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر لتنضم في ذلك إلى شركة طيران الاتحاد وسط خلاف دبلوماسي بين قطر وعدد من جيرانها في منطقة الخليج.

وجاءت الخطوة بعد أن أعلنت السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن قطع العلاقات مع قطر اليوم الاثنين، ووجهت لها اتهامًا بدعم ”الإرهاب“.

وقالت شركة طيران الإمارات إن آخر رحلة من دبي للدوحة ستغادر في الساعة الثانية والنصف صباح الثلاثاء، في حين تغادر الرحلة الأخيرة من الدوحة لدبي في الساعة 3:50 صباحًا.

وذكرت الشركة في رسالة إلكترونية أنها ستقدم خيارات بديلة لجميع العملاء الحاجزين على رحلات طيران الإمارات إلى الدوحة من بينها استرداد قيمة التذاكر التي لم تستخدم أو تغيير الحجز مجانًا لأقرب وجهة بديلة على طيران الإمارات.

العربية للطيران

وفي سياق متصل، قالت العربية للطيران اليوم الاثنين إنها ستعلق الرحلات الجوية بين إمارة الشارقة والعاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وحتى إشعار آخر.

وستغادر آخر رحلة للشركة من الشارقة إلى الدوحة الساعة 1830 بالتوقيت المحلي اليوم الاثنين بينما ستقلع آخر رحلة قادمة من العاصمة القطرية إلى الإمارة اليوم الساعة 1925 بالتوقيت المحلي.

وقالت الشركة إن المسافرين الذين لديهم حجوزات على رحلات العربية للطيران إلى الدوحة بعد الخامس من يونيو حزيران سيكون أمامهم خيار استعادة قيمة الحجز بالكامل أو الحجز إلى متن رحلات لوجهات أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com