”رحلة السعادة“ في الإمارات تنطلق من ضفاف قناة دبي المائية‎ (فيديو وصور) ‎ – إرم نيوز‬‎

”رحلة السعادة“ في الإمارات تنطلق من ضفاف قناة دبي المائية‎ (فيديو وصور) ‎

”رحلة السعادة“ في الإمارات تنطلق من ضفاف قناة دبي المائية‎ (فيديو وصور)    ‎

المصدر: عبدالرحمن المقري- إرم نيوز

على ضفاف قناة دبي المائية انطلقت قبل ساعات اليوم السبت مسيرة ”رحلة السعادة“ التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم السعادة العالمي، بمشاركة وزيرة السعادة عهود الرومي، وعدد كبير من المسؤولين والإعلامين والفنانين.

وجاب المشاركون عدة محطات في إمارة دبي، وسط جو من المرح عاشه المشاركون، فيما حضّر المنظمون عدة فعاليات تدخل الفرحة والسرور على الأطفال والفئات العمرية الأخرى، احتفالاً باليوم العالمي للسعادة الذي يوافق العشرين من مارس.

 

وتهدف ”رحلة السعادة“ التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات بحسب القائمين عليها إلى ”زرع بذور السعادة لإدخال البهجة إلى قلوب الجميع، وتضم برامج وفقرات متنوعة حول الطعام والثقافة والحكمة، وتشمل مجموعة مختارة من عربات الطعام وأنشطة ممتعة للأطفال وجلسات يوغا، وغيرها“.

   

ولم تقتصر ”رحلة السعادة“ على المسؤولين والإعلاميين والفنانين، فقد شارك فيها مواطنون عاديون ووافدون من العرب والأجانب من جنسيات مختلفة.

وأعلنت الإمارات بداية العام الماضي استحداث وزارة دولة للسعادة، وأخرى للتسامح، وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن مهمة المنصب الأساسية مواءمة كافة خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com