خليجي يوقع بزوجته بمساعدة صديقه وفتاتين.. ليعذبها بهذه الطريقة المروعة – إرم نيوز‬‎

خليجي يوقع بزوجته بمساعدة صديقه وفتاتين.. ليعذبها بهذه الطريقة المروعة

خليجي يوقع بزوجته بمساعدة صديقه وفتاتين.. ليعذبها بهذه الطريقة المروعة

المصدر: الكويت – إرم نيوز

حكمت محكمة الجنايات في الكويت بالحبس 7 سنوات على كويتي فيما حكمت على صديقه وفتاتين بالحبس 4 سنوات في قضية ضرب وحجز وتعذيب كويتية، وهي زوجة المتهم الأول.

وفي التفاصيل، عمد الزوج إلى جر زوجته إلى إحدى الشقق في منطقة سلوى بالحيلة، حيث اتصل بها وطلب منها الحضور إلى تلك الشقة حتى يصطحبها للمستشفى لإجراء بعض الأمور الطبية الخاصة بها، وما إن دخلت الزوجة الشقة حتى فوجئت بأحد أصدقاء الزوج وفتاتين قاموا بإغلاق الباب بغتة، وبعدها أحضر الزوج جهاز تصوير وطلب منها هو وشركاؤه وهم تحت تأثير المخدرات بتسجيل اعترافها بقيامها بخيانته، ولما رفضت الزوجة قاموا بتعذيبها بتقييدها ثم ضربها وإلقاء أعقاب السجائر المشتعلة عليها وقذفها بأقبح الصفات وسبها وتم تهديدها بأنه سوف يجردها من ملابسها، فيما بقيت الزوجة على هذا الوضع قرابة الساعة ونصف الساعة من التعذيب والتصوير وهي في وضع يخدش حياءها. بحسب صحيفة ”الأنباء“.

وبعد أن تمكنت الزوجة من الفرار توجهت فورا لتقديم بلاغ، فيما تم استدعاء ”حارس البناية“ الذي مكن الزوجة من الهروب ليشهد على الواقعة.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين وقامت بتفريغ محتويات كاميرا الفيديو وهواتفهم، فيما أحالتهم إلى المحاكمة وأصدرت حكما بحبس الزوج 7 سنوات وشركائه 4 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com