وزارة الصحة السعودية تنفي بشكل رسمي تعيين مسؤولة للسعادة في البلاد – إرم نيوز‬‎

وزارة الصحة السعودية تنفي بشكل رسمي تعيين مسؤولة للسعادة في البلاد

وزارة الصحة السعودية تنفي بشكل رسمي تعيين مسؤولة للسعادة في البلاد

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

نفت السعودية بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، تعيين امرأة في منصب حكومي لتكون مسؤولة عن السعادة، في رد سريع على أنباء محلية بهذا الخصوص.

وقال وزارة الصحة السعودية ”إن ما تم تداوله حول تعيين وزير الصحة توفيق الربيعة مديرة للسعادة في الوزارة غير صحيح إطلاقاً“.

وأوضحت الوزارة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر ”تحرص #الصحة على توفير بيئة جيدة للموظفين والمرضى، وما يتداول حول #الربيعة_يعين_مديرة_للسعادة غير صحيح إطلاقاً ولا يوجد وظيفة بهذا المسمى“.

وكانت وسائل إعلام محلية قد قالت في وقت سابق اليوم الثلاثاء، إن الربيعة، أصدر قرارًا بتعيين سلوى العمران بوظيفة “مدير عام التواصل الداخلي”، وأن من مهامها وضع برامج ترفيهية لمنسوبي الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

وذكرت وسائل الإعلام السعودية أن العمران، والتي أطلق عليها منسوبو الصحة “مديرة السعادة”، تعمل على ترتيب الرحلات والبرامج الترفيهية لموظفي الوزارة وأسرهم.

وأوضحت أن “مديرة السعادة” بدأت عملها بالإعلان عن رحلة بحرية لمنسوبي الوزارة مع أسرهم في المنطقة الغربية، السبت المقبل.

وقوبل تعيين العمران في هذا المنصب قبل أن يتم نفيه، بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وفي موقع ”تويتر ووجد الوسم ”#الربيعة_يعين_مديرة_للسعادة“ آلاف المغردين السعوديين المرحبين بالفكرة.

وكانت الإمارات قد أنشأت في فبراير/شباط من العام الماضي وزارة جديدة هي الأولى من نوعها في العالم، تسمى ”وزارة السعادة“، تتحدد مهامها في تزويد الجهات الحكومية ببيانات محدثة عن مؤشرات سعادة الجمهور ومدى رضاه عن أداء المؤسسات الحكومية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com