محمد بن زايد: المخططات الخارجية التي تستهدف البحرين ستفشل فشلاً ذريعا
محمد بن زايد: المخططات الخارجية التي تستهدف البحرين ستفشل فشلاً ذريعامحمد بن زايد: المخططات الخارجية التي تستهدف البحرين ستفشل فشلاً ذريعا

محمد بن زايد: المخططات الخارجية التي تستهدف البحرين ستفشل فشلاً ذريعا

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الإثنين، إن المخططات الخارجية التي تستهدف البحرين حكومة وشعبا "ستفشل فشلاً ذريعا".

وأضاف، أن" أمن الإمارات من أمن واستقرار البحرين، وأن دول الخليج تقدم نموذجاً إيجابياً مضيئاً في منطقة تعاني الفوضى والعنف".

جاء ذلك بعد لقاء جمع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

ومن جانبه أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، "أن لدولة الإمارات العربية المتحدة مكانة كبيرة لدى البحرين قيادة وشعبا، ولها دور محوري على صعيد دعم مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما تشكل مواقفها على مختلف الصعد مصدر فخر واعتزاز لمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي".

وتناولت المباحثات تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة، وخاصة القضايا المتصلة بأمن واستقرار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com