بعد منعه من دخول الكويت.. إقبال لافت على ما كشفه الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن " خيانة الإخوان" في الخليج
بعد منعه من دخول الكويت.. إقبال لافت على ما كشفه الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن " خيانة الإخوان" في الخليجبعد منعه من دخول الكويت.. إقبال لافت على ما كشفه الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن " خيانة الإخوان" في الخليج

بعد منعه من دخول الكويت.. إقبال لافت على ما كشفه الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن " خيانة الإخوان" في الخليج

فوجئ الداعية الإماراتي وسيم يوسف بمنعه من دخول الكويت من قبل سلطات المطار رغم عدم وجود أي قرار رسمي بهذا الخصوص، وفق ما أعلنه الإعلامي الكويتي محمد الملا.

وكان الملا يعتزم محاورة الداعية وسيم يوسف في الكويت إلا أن منع الأخير من الدخول، دفع إلى إجراء المقابلة في الإمارات.

ولاقت الحلقة إقبالا لافتا بعد نشرها على موقع يوتيوب، حيث شاهدها حتى الآن نحو 35 ألف شخص على القناة الرسمية لبرنامج "ديوان الملا" الذي يذاع على قناة الشاهد، كما جرى تداول مقاطع من الحلقة بشكل واسع على مواقع التواصل الخليجية.

وتساءل الشيخ وسيم يوسف: "ما هو تأثير الإخوان_المسلمين حتى يؤثروا على وزير الداخلية ويتم منعي من دخول الكويت".

وردًا على هجوم أنصار الإخوان قال الداعية وسيم في تغريدة على حسابه بتويتر: "انصح الاخوان المسلمين بالرد على هذه الحلقة بدلاً من الردح و اللطم والكذب !! هذه الحلقة التي جعلتهم كالنعام".

وتحدث وسيم خلال الحلقة عن الكثير من المحاور بشأن الإخوان، مؤكدًا أن الجماعة تستغل دور تحفيظ القرآن، وأن مؤسسها حسن البنا يقول في كتابه إن من لم يكن من الإخوان فليس في الإسلام، كما اعتبر وسيم يوسف أن "تاريخ الإخوان إجرامي" وأنهم أول من قام بعمليات الاغتيال السياسي في المنطقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com