الإمارات.. معرض لتوظيف مجندي ”الخدمة الوطنية“ – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. معرض لتوظيف مجندي ”الخدمة الوطنية“

الإمارات.. معرض لتوظيف مجندي ”الخدمة الوطنية“

المصدر: إرم نيوز

تبدأ اليوم الأحد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فعاليات معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الثاني، الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.

ويوفر المعرض، الذي يدوم 3 أيام، فرصًا وظيفية للمجندين الباحثين عن العمل أو الراغبين في استكمال دراساتهم في مختلف الجامعات والكليات. كما يشهد مشاركة 70 مؤسسة حكومية وخاصة وتعليمية بهدف تأمين المستقبل المهني والتعليمي للمجندين بعد إنهاء الخدمة الوطنية.

وحسب صحيفة البيان الإماراتية، فقد تلقت الخدمة الوطنية، مبادرات عديدة تتعلق بتوفير فرص عمل ومنح دراسية لمجندي الخدمة الوطنية من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، رغبة منهم في استقطاب خريجي الخدمة الوطنية.

وسيمكن المعرض الثاني، الذي يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، المجندين الحاليين كافة من لقاء الجهات الراغبة في استقطاب مجندي الخدمة الوطنية بعد انتهائهم من البرنامج التدريبي، حيث ستقوم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بتقديم كل الدعم اللازم لهم والذي يختصر الكثير من المسافات على الطرفين ويؤدي إلى نتائج سريعة.

يشار إلى أن معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول، عقد في 23 من مايو 2016 بالقرب من مدينة زايد العسكرية في أبوظبي، وشهد مشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com