عربي مخمور يتسبب بأضرار كبيرة في الإمارات.. وهكذا تمت معاقبته
عربي مخمور يتسبب بأضرار كبيرة في الإمارات.. وهكذا تمت معاقبتهعربي مخمور يتسبب بأضرار كبيرة في الإمارات.. وهكذا تمت معاقبته

عربي مخمور يتسبب بأضرار كبيرة في الإمارات.. وهكذا تمت معاقبته

أيدت المحكمة الاتحادية العليا في أبو ظبي الحكم الصادر من قبل المحكمة الابتدائية بالجلد 80 جلدة بحق وافد عربي مسلم أدين بشرب الخمر.

وحكمت المحكمة أيضا على المدان بالسجن شهرين لقيادته تحت تأثير الكحول، مما تسبب في وقوع حوادث أسفرت عن إصابة سائقين آخرين، وإلحاق أضرار بثلاث مركبات أخرى، فضلا عن الضرر الذي لحق بالممتلكات العامة.

ووفقا لوثائق المحكمة، تخطى الرجل المخمور إشارة المرور الحمراء، بينما كان يقود سيارته على إحدى الطرق العامة في عجمان في نهاية عام 2015، ليصطدم بثلاث سيارات أخرى قبل أن يرتطم أيضا بعمود إنارة بحسب موقع "خليج تايمز".

وأصيب المتهم وثلاثة أشخاص آخرين في سيارات أخرى بجروح طفيفة ونقلوا إلى المستشفى، واعتقلت الشرطة في وقت لاحق السائق العربي، بعدما تبين أنه كان يقود بتهور بعد تعاطي الكحول.

النيابة العامة وجهت له تهمة شرب الخمر، والقيادة تحت تأثير الكحول، والقيادة المتهورة، وتخطي الإشارة الحمراء، مما تسبب في وقوع حادث أسفر عن إصابة أشخاص آخرين وإتلاف الممتلكات العامة.

كل من المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف حكمت على المتهم بـ 80 جلدة والسجن شهرين ودفع رسوم الدعوى.

ولدى الطعن بالمحكمة العليا، أكد المتهم أنه أدين ظلما، لكن المحكمة رفضت استئنافه وأيدت الأحكام السابقة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com