مول الإمارات ينشر 9 وحدات شحن كهربائية لسيارات ”تسلا“

مول الإمارات ينشر 9 وحدات شحن كهربائية لسيارات ”تسلا“

المصدر: دبي - إرم نيوز

نشر مول الإمارات في إمارة دبي 9 وحدات شحن كهربائية بهدف توفير الطاقة الكهربائية التي يحتاجها الملاك الأوائل لسيارات تسلا الكهربائية ، عقب الإطلاق الرسمي لهذه الفئة من السيارات الكهربائية في البلاد الأسبوع الماضي.

تقع معظم وحدات شحن تسلا الكهربائية عند منطقة خدمة صف السيارات في ركن الأزياء ”فاشن دوم“ في الطابق الأول والثاني، وتوفر هذه الوحدات عملية شحن سهلة ومريحة لملاك سيارات تسلا عند زيارة مول الإمارات، ويمكن لوحدات الشحن توفير حتى 100 كلم إضافية خلال ساعة واحدة من الشحن.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام للمنطقة الشرقية، إدارة العقارات، مراكز التسوق، ماجد الفطيم العقارية ”تفخر ماجد الفطيم بتوفير المجموعة الأكبر من وحدات الشحن للجيل الأول من ملاك سيارة تسلا في الدولة في مول الإمارات المركز الرائد والواقع في منطقة متوسطة وسهلة الوصول للجميع، وتلتزم الشركة بجهود الاستدامة والحفاظ على البيئة وبتوفير أرقى التجارب المتكاملة في واحدة أرقى وجهاتنا الرائدة تماشياً مع سعينا الدائم لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم“.

ويلتزم مول الإمارات بسياسات ماجد الفطيم للأبنية الخضراء وإدارة الطاقة، لتطبيق التحسينات المستدامة ضمن مراحل التخطيط وتصميم البنية التحتية. وبالشراكة مع مؤسسات مثل دبي كربون والتحالف العالمي للتشييد والتعمير ”“GABC، وتتماشى استراتيجية توسعة مول الإمارات مع التوجهات العالمية المبتكرة في التطور المستدام تأكيداً على مستقبل مستدام وحلول مبتكرة، بما فيها حركة سيارات تسلا التي يتم تنفيذها بشكل ملائم في مراكز التسوق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة