أول مطعم معلّق في دبي.. الطعام على ارتفاع 50 مترًا (صور)

أول مطعم معلّق في دبي.. الطعام على ارتفاع 50 مترًا (صور)

المصدر: دبي – إرم نيوز

كثيرة هي المعالم المثيرة في مدينة دبي الساحرة، لكن هذه المرة أضيف للمدينة معلم جديد، عبارة عن مطعم مُعَلَق على ارتفاع 50 مترًا في السماء، يتيح لرواده الاستمتاع بتناول الحلوى والشطائر والمشروبات وهم بين السماء والأرض.

ولتناول الطعام في مطعم ”دينر إن ذا سكاي“ أو ”عشاء في السماء“، يُرفع الزبائن في الهواء الطلق على منصة مفتوحة معلقة في رافعة مخصصة لذلك.

في هذه المناسبة، أكد محمود بركة، المسؤول في المطعم، أن ”الإقبال كبير على تناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، فضلًا عن تناول الشاي في المطعم، الذي بدأ تشغيله في كانون الأول/ديسمبر الماضي“.

وقال بركة  ”مثلما ترى الكرسي له حزام، فبعد أن يصعد الزبائن يرافقهم مهندس للسلامة العامة، إضافة إلى كابلات خاصة بحمل طاولات الطعام“.

وشدد بركة على ”ضرورة توفير السلامة للزبائن داخل المطعم“، معتبرًا أن ”المطعم من أكثر المطاعم أمنًا كون الزبائن يكونون على ارتفاع عالٍ في السماء“.

وتتحمل منصة تناول الطعام ما يصل إلى 22 ضيفًا في وقت واحد إلى جانب أفراد الطاقم، ووصف أحد الزبائن تجربة تناول الطعام في هذا المطعم بأنها ”روعة“.

يشار إلى أن أول فكرة لتناول الطعام في مطعم معلق كانت في بلجيكا قبل عشر سنوات، ثم انتقلت الفكرة إلى نحو 40 مدينة حول العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com