إصابة 5 من الشرطة البحرينية بتفجير جنوب شرق البلاد ‎

إصابة 5 من الشرطة البحرينية بتفجير جنوب شرق البلاد ‎
A Bahraini forensic police officer inspects the site of a bomb blast in the village of Sitra, south of Manama, on July 28, 2015. The blast killed two Bahraini policemen and wounded six others in an area often shaken by clashes between security forces and Shiite Muslim protesters, according to the interior ministry. Bahrain has seen frequent unrest since the minority Sunni rulers of the small Gulf kingdom crushed a Shiite-led uprising four years ago. AFP PHOTO / MOHAMMED AL-SHAIKH (Photo credit should read MOHAMMED AL-SHAIKH/AFP/Getty Images)

المصدر: المنامة – إرم نيوز

أعلنت السلطات البحرينية، اليوم الأحد، إصابة 5  من أفراد الشرطة إثر تعرض حافلة لنقل الشرطة لتفجير بالقرب من قرية جو جنوب شرق البلاد.

وقالت الداخلية البحرينية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، مساء اليوم: ”تعرضت حافلة لنقل الشرطة لتفجير إرهابي بالقرب من قرية جو وإصابة 4 أفراد، حالتهم مستقرة“.

وبينت أن ”الجهات المختصة تباشر إجراءاتها“.

ولم تذكر الوزارة المزيد من التفاصيل حول الحادث، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول التركية.

يأتي الحادث بعد يومين من وقوع أضرار مادية بدورية عسكرية إثر ”تفجير إرهابي“ بمنطقة الشاخورة شمال البلاد.

ويعد هذا الحادث الخامس من نوعه خلال الشهر الجاري، بعد إصابة مواطنة في ”تفجير إرهابي“ وقع مساء الخميس الماضي بقرية السنابس شمال البلاد.

وأصيب مواطن وزوجته في تفجير بمنطقة سترة، شرق البلاد يوم 14 فبراير/شباط الجاري.

والثلاثاء الماضي، أعلنت الداخلية البحرينية ”تفكيك خلايا إرهابية وإحباط مخططاتها“ في عمليات استباقية أمنية تم خلالها القبض على 20 مطلوبًا في قضايا إرهابية، بينهم 8 تلقوا تدريبات عسكرية على السلاح واستخدام المواد المتفجرة في كل من إيران والعراق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com