لم يكن مسلحًا.. سفارة الإمارات بواشنطن تتابع التحقيق في مقتل الطالب سيف العامري برصاص شرطي أمريكي
لم يكن مسلحًا.. سفارة الإمارات بواشنطن تتابع التحقيق في مقتل الطالب سيف العامري برصاص شرطي أمريكيلم يكن مسلحًا.. سفارة الإمارات بواشنطن تتابع التحقيق في مقتل الطالب سيف العامري برصاص شرطي أمريكي

لم يكن مسلحًا.. سفارة الإمارات بواشنطن تتابع التحقيق في مقتل الطالب سيف العامري برصاص شرطي أمريكي

 أكدت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة الأمريكية أنها "تتابع عن كثب بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي التحقيقات الجارية في الحادثة الأليمة التي أسفرت عن وفاة الطالب سيف ناصر مبارك العامري في شهر ديسمبر الماضي".

وأضافت السفارة في بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم  السبت "أنها على اتصال دائم ووثيق مع المحققين في مكتب التحقيقات الجنائية وكذلك بمكتب النائب العام في ولاية أوهايو، ويواصلون التشديد على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وفوري في هذه الحادثة الأليمة".

وقالت "ان مكتب النائب العام في ولاية أوهايو أوضح أن التحقيق في ملابسات الحادثة الأليمة متواصل، كما أكد النائب أن سيف العامري لم يكن مسلحًا وقت إطلاق النار عليه عدة مرات من قبل ضابط شرطة هدسون في الرابع من شهر ديسمبر الماضي".

يذكر أن سيف العامري البالغ من العمر 26 عامًا كان طالبًا في الدراسات العليا في جامعة "كيس ويسترن ريزيرف" بولاية أوهايو حيث كان يدرس القانون، وأعربت السفارة عن "تقديرها لقيام الجامعة في الأيام التي تلت الحادثة بحفل "تأبين" للطالب شارك فيه الطلاب وهيئة التدريس وموظفو الجامعة مؤكدة امتنانها لهذا الموقف الداعم والتحرك النبيل لإحياء ذكرى الطالب سيف ولما بذلوه من جهود".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com