محافظ عدن: لولا الإمارات لما كانت الحكومة تمارس مهامها من عدن‎
محافظ عدن: لولا الإمارات لما كانت الحكومة تمارس مهامها من عدن‎محافظ عدن: لولا الإمارات لما كانت الحكومة تمارس مهامها من عدن‎

محافظ عدن: لولا الإمارات لما كانت الحكومة تمارس مهامها من عدن‎

عبر محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي عن أسفه الشديد واستنكاره لطريقة الجحود والنكران التي رد بها، بعض المتربصين، الجميل، للتحالف العربي وخصوصاً دولة الإمارات التي بذلت الدم قبل المال الى جانبنا، حسب قوله.

وقال الزبيدي خلال لقاء مع مسؤولي المحافظة، اليوم الخميس، إن "ما يحز بالنفس اليوم أن هناك من لا يدرك حقيقة تلك الجهود والإنجازات الجبارة لأشقائنا بقيادة التحالف العربي خاصة الإخوة في الإمارات التي لولاها بعد توفيق الله تعالى وتضحيات شعبنا وشبابنا، لما كنا مجتمعين بهذه القاعة، أو كانت قيادة الدولة والحكومة تمارس مهامها من عدن".

وأضاف في كلمة له، خلال حلقة نقاشية بعنوان "نحو تحالف شعبي لدعم جهود السلطات والتحالف العربي في مكافحة الإرهاب والتطرف وتعزيز الأمن والاستقرار": "للأسف أقولها بمرارة، أن من أعمى بصيرته الطمع والجشع يتجاهل ويتناسى تلك الجهود والتضحيات والانجازات ويتنكر لها وصار يبحث عن مكاسب ومنافع خاصة على حساب تلك التضحيات والإنجازات”.

وجدد الزبيدي ما أسماه "موقفه الثابت" في الوقوف إلى جانب دول التحالف، وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة، التي قال إنه ومعه كل الشعب سيقفون في وجه كل من يحاول الإساءة لها مهما كانت الظروف".

 وختم بقوله: "الحديث عن الإرهاب والتطرف دائماً ما يقترن بالحديث عن الفوضى والدمار والخراب والفتن التي تهلك الحرث والنسل وتزهق الأرواح البريئة وتدمير المجتمعات والمؤسسات والأوطان والدول، ولهذا فالحديث عن أسباب التطرف والإرهاب ينصب حول جميع المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي يعاني منها المجتمع".

تأتي تصريحات محافظ عدن تلك بعد الهجمة الشرسة التي تضمنها الخطاب الإعلامي التابع لجماعة ”الإخوان” وميليشيات الحوثي ضد دولة الإمارات في محاولة على ما يبدو لتشويه دورها الفاعل ضمن التحالف العربي، وذلك على خلفية التوترات الأخيرة التي شهدها مطار عدن عاصمة اليمن المؤقتة.

وكثف الحوثيون وأذرع الإخوان الإعلامية المختلفة، داخل اليمن وخارجها، التقارير التي تتهم الإمارات بـشأن ما جرى في مطار عدن.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com