الإعلامي الإماراتي فيصل بن حريز تألق في إدارة جلسة حوار الشيخ محمد بن راشد
الإعلامي الإماراتي فيصل بن حريز تألق في إدارة جلسة حوار الشيخ محمد بن راشدالإعلامي الإماراتي فيصل بن حريز تألق في إدارة جلسة حوار الشيخ محمد بن راشد

الإعلامي الإماراتي فيصل بن حريز تألق في إدارة جلسة حوار الشيخ محمد بن راشد

أشاد إعلاميون إماراتيون وعرب، بالطريقة الاحترافية التي أدار بها الإعلامي الإماراتي فيصل بن حريز، المذيع بقناة سكاي نيوز عربية، جلسة حوار الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات الجارية حاليا في دبي.

وقال الإعلاميون، إن بن حريز أظهر قدرة عالية في إدارة الحوار وسجل حضورا مميزا في واحدة من أبرز جلسات القمة نظرا لما تطرق له ضيفها الشيخ محمد بن راشد من مواضيع أثارت الاهتمام على نطاق واسع.

وكتب الإعلامي الكويتي، داهم القحطاني "الزميل #فيصل_بن_حريز من سكاي نيوز عربية تألق في تقديم الجلسة الحوارية لحاكم #دبي الشيخ #محمد_بن_راشد.  هدوء وثقة ورزانة".

أما الإعلامي السعودي، سليمان الهتلان، مذيع برنامج "حديث العرب"، فعلق قائلا "أداء مبهر للعزيز فصيل ين حريز في إدارة الجلسة مع الشيخ محمد بن راشد"، في حين اعتبر فاهم الشيملي أن مدير الجلسة "مثال مُشَرّف للاستثمار في الطاقات الشابه فيصل بن حريز".

وكتب عبد الله الشامسي، "كنت بحق مميزا في حضورك وإدارتك للحوار مع شخصية بهذا الحجم وفي هكذا محفل وحضور، نفتخر بك ونرجو لك التوفيق ومواصلة هذا التميز".

وأما بن مسلي، فغرد قائلا "الى الامام يابوخالد انت حاليا الاعلامي الافضل محليا، ويدل على ذلك اختيار القادة لك لتقدم ابرز الاحداث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com