كفيف سعودي لم تمنعه الإعاقة من قيادة عصابة لتهريب المخدرات إلى المدينة المنورة.. وهكذا كانت نهايته
كفيف سعودي لم تمنعه الإعاقة من قيادة عصابة لتهريب المخدرات إلى المدينة المنورة.. وهكذا كانت نهايتهكفيف سعودي لم تمنعه الإعاقة من قيادة عصابة لتهريب المخدرات إلى المدينة المنورة.. وهكذا كانت نهايته

كفيف سعودي لم تمنعه الإعاقة من قيادة عصابة لتهريب المخدرات إلى المدينة المنورة.. وهكذا كانت نهايته

لم تمنع الإعاقة كفيفا سعوديا من جمع ثروة من الاتجار بالمخدرات وتشكيل عصابة ترأسها لتحقيق مآربه الإجرامية.

لكن السلطات السعودية وضعت حدا لهذا التشكيل العصابي الغريب، فقد أصدرت محكمة سعودية حكماً بالسجن 10 سنوات بحق زعيم العصابة (المواطن الكفيف) لإدانته بترؤس العصابة المتخصصة بتهريب المخدرات إلى المدينة المنورة.

وقضى الحكم أيضا بمنعه من السفر مدة مماثلة ومصادرة  مبالغ مالية وسيارتين فارهتين كانتا بحوزته، وتغريمه 200 ألف ريال سعودي.

وأصدرت المحكمة أحكاماً بالسجن بحق أربعة من أفراد العصابة، حيث قضت بالسجن لمدة 6 سنوات على ثلاثة من المتهمين ومنعهم من السفر مدداً مماثلة، وجلد كل واحد منهم 50 جلدة  وتغريمهم 50 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى السجن للمتهم الرابع  120 يوماً ومنعه من السفر لمدة عامين.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية السعودية أثبتت تورط مواطن كفيف من أرباب السوابق بقيادة عصابة لنقل كميات من مادة الحشيش المخدر من مدينة جدة إلى المدينة المنورة بمركبة تعود ملكيتها إلى زعيم العصابة، بحسب ما نشرته صحيفة "مكة" السعودية.

وقالت الصحيفة، إن الأجهزة المختصة ضبطت في كمين أعدته لأفراد العصابة 20 كغم من مادة الحشيش، حيث كان أحد أفراد العصابة متنكراً بزي نسائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com