جنايات أبوظبي تنظر قضية آسيوي متّهم بهتك عرض طفلين 

جنايات أبوظبي تنظر قضية آسيوي متّهم بهتك عرض طفلين 

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

باشرت محكمة جنايات أبوظبي في الإمارات، اليوم، النظر في قضية اتهام آسيوي، بارتكاب جرائم خطف وهتك عرض طفليْن بالإكراه وتصويرهما  أثناء ذلك بهدف ابتزازهما.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من أولياء أمور الطفليْن، يفيد بوقوع ابنيهما ضحية لجريمتي هتك عرض بالإكراه، حيث كانا يقفان بجوار موقف خاص بالمركبات العامة في أحد الشوارع في أبوظبي، قبل منتصف الليل، وأثناء ذلك توقفت بالقرب منهما سيارة كان يستقلّها المتهم، وترجل منها وسار نحو الضحيتين، وهو في حالة سكر شديد.

وعندها شعر المجني عليهما بالخوف وأرادا الهرب من الموقع، إلا أن المتَّهم أغلق عليهما الطريق، ليقوم بخطفهما وسحبهما إلى السيارة، ومن ثم التوجه بهما إلى منطقة نائية، ومن ثم شرع في اغتصابهما وتصويرهما بالكاميرا.

وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بتكليف فريق عمل مختص اتخذ الإجراءات اللازمة لضبط المتهم، وبعرض المجني عليهما على الطبيب الشرعي، تبيّن تعرضهما لاعتداء ولجريمة هتك عرض بالإكراه.

وأنكر المتَّهم أمام المحكمة كافة التهم المنسوبة إليه، معترفًا بتهمة شرب الخمر، ليقرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 19 فبراير المقبل لندب محام للدفاع عن المتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com