ماذا قال ضاحي خلفان عن قرار ترامب حول دخول المهاجرين؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال ضاحي خلفان عن قرار ترامب حول دخول المهاجرين؟

ماذا قال ضاحي خلفان عن قرار ترامب حول دخول المهاجرين؟

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أبدى الفريق ضاحي خلفان  نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي تأييده للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب في قراره الأخير، التي مُنع بموجبها مواطنو سبع دول إسلامية من دخول الأراضي الأمريكية، وهو القرار الذي أثار كثيرا من اللغط داخل الولايات المتحدة وخارجها.

وقال الفريق خلفان في تغريدات نشرها اليوم الأحد بحسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“ إن من حق الولايات المتحدة اتخاذ أي قرار للحفاظ على أمنها، وكتب ”نؤيد ترامب تأييدا مطلقا في منع دخول كل من يحتمل أنه سيسبب لأمريكا إخلالا بأمنها“.

وعقب خلفان في تغريدة أخرى قائلا ”كل دولة لها حق حماية أمنها ممن يحتمل أنه خطر على سلامة الناس“.

واتهم الفريق خلفان أمريكا في عهد أوباما باحتضان الإرهابيّين والمطلوبين في الدول العربية، وقال إن ”الإدارات الأمريكية السابقة احتضنت جميع المطلوبين للعدالة في الوطن العربي، والمصنفين من الإرهابيين“، مضيفا في نفس التدوينة ”ترامب ما تفعله صحيح“.

وذهب خلفان إلى القول إن ”أمريكا أتاحت للمسلمين والعرب حرية التنقل والسفر والمعاملة المثلى، إلى أن اعتدت جماعات طلابية على أمنها الداخلي، من حقهم يمنعون من يمنعون“.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد وقع الأربعاء، قرارات حظر مؤقت على معظم اللاجئين ووقف تأشيرات دخول الولايات المتحدة من سبع دول شرق أوسطية وأفريقية، ومنعها من الحصول على تأشيرات دخول الولايات المتحدة، وهي: سوريا والعراق وإيران وليبيا والصومال والسودان واليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com