مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة ينطلق الأسبوع القادم – إرم نيوز‬‎

مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة ينطلق الأسبوع القادم

مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة ينطلق الأسبوع القادم

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

تشهد جزيرة ياس في الثالث من فبراير/شباط  المقبل انطلاق ”مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة“ السنوي الثالث في ميدان دو.

ويشمل المهرجان أنشطة خارجية وحزمة من المسابقات والعروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة ومحبي الحيوانات الأليفة، إضافة إلى نشر الوعي حول الرفق بالحيوانات وصحتها وتدريبها، وكذلك المنتجات والخدمات المتوفرة لها في الدولة.

ويلتقي خلال المهرجان محبو الحيوانات الأليفة، حيث يوفر منصة تسهم في نشر الوعي بالرفق بالحيوان بين الذين لم تتح لهم فرصة التعامل مع الحيوانات، خاصة الأطفال في أجواء خارجية مليئة بالمرح.

ويستضيف المهرجان مسابقات عروض الكلاب الدولية الخامسة وعرض أجمل القطط ومسابقات رشاقة الكلاب ومسيرة ”ووف“، واستعراض الكلاب البوليسية لشرطة أبوظبي، إضافة إلى مسابقات كلاب البولدوغ الخاصة.

كما يضم المهرجان، حديقة الحيوانات الأليفة ومنطقة ألعاب الأطفال وفعاليات ركوب خيول البوني، إضافة إلى شاحنات الطعام والمشروبات وأكشاك بيع أدوات وخدمات الحيوانات الأليفة، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات ”وام“.

ويستضيف المهرجان أبرز خبراء الحيوانات الأليفة والأطباء البيطريين الذين سيزودون الزوار بكيفية العناية بحيواناتهم الأليفة ويردون على استفساراتهم المتعلقة بها،  كما ستجرى  فحوصات طبية وتطعيمات وعملية زرع الشرائح الإلكترونية بشكل مجاني.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com