محكمة أبوظبي تحيل صقر الشحي لـ“أمن الدولة“

محكمة أبوظبي تحيل صقر الشحي لـ“أمن الدولة“

المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

قررت نيابة أبوظبي، إحالة المواطن صقر الشحي، الملقب بـ“شاعر الأحاسيس“ والمتهم بنشر مقطع مصور مخل بالآداب العامة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى دائرة أمن الدولة بمحكمة استئناف أبوظبي الاتحادية.

وكانت نيابة أمن الدولة قد باشرت إجراءات التحقيق في البلاغ، ومن ضمنه العريضة المقدمة من المحامي علي المنصوري ضد ”شاعر الأحاسيس“ لدى نيابة أبوظبي الكلية، حيث استمعت النيابة إلى أقوال المتهم، واطلعت على تقرير المختبر الإلكتروني المتخصص في تحليل الأصوات والذي أكد صحة التسجيل الصوتي المنسوب للمتهم.

وقال المحامي علي المنصوري ”إن دائرة أمن الدولة بمحكمة الاستئناف الجزائي الاتحادي بأبوظبي حددت جلسة غدٍ الخميس، موعدًا لتقديم الدفاع من قبل محامي المتهم“.

وشدد على ”أهمية أن تتحمل فئات المجتمع كافة مسؤولياتها في رصد أي سلوكيات أو ممارسات خاطئة في المجتمع والإبلاغ عنها، حماية للمجتمع“ مرجعًا السبب في تقدمه للبلاغ إلى ”حرصه على حماية أمن وسلامة المجتمع من بعض الممارسات الخاطئة، التي ترتكب عبر وسائل التواصل الاجتماعي“.

والتسجيل الذي انتشر على نطاق واسع وتم تداوله في معظم وسائل التواصل الاجتماعي، كان لشعر ألقاه صقر الشحي الملقب بـ“شاعر الأحاسيس“ حمل في مجمله كلمات ”مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء العام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com