أخبار

حقيقة وجود رسالة للشيخ محمد بن راشد حول سلوك شخصي لبعض المسؤولين
تاريخ النشر: 23 يناير 2017 12:23 GMT
تاريخ التحديث: 23 يناير 2017 12:23 GMT

حقيقة وجود رسالة للشيخ محمد بن راشد حول سلوك شخصي لبعض المسؤولين

ناشد المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان له تم بثه على موقع "تويتر" جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نقل أي أخبار وتصريحات غير رسمية. ونفى المكتب الإعلامي ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول رسالة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة، حاكم دبي تتعلق بسلوك شخصي لبعض المسؤولين في حكومة دبي. وشدد على أن حجم الأخبار المزورة وسرعة انتشارها تفرض على الجميع ضرورة الالتزام بما يصدر عن الجهات والحسابات الرسمية فقط وتحري الدقة وعدم نشر الإشاعات. وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي التزامه بنشر كافة المعلومات الرسمية والتصريحات الخاصة بالعائلة الحاكمة في دبي وحكومة دبي مباشرة عبر مختلف

+A -A
المصدر: دبي - إرم نيوز

ناشد المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان له تم بثه على موقع ”تويتر“ جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نقل أي أخبار وتصريحات غير رسمية.

ونفى المكتب الإعلامي ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول رسالة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس الدولة، حاكم دبي تتعلق بسلوك شخصي لبعض المسؤولين في حكومة دبي.

وشدد على أن حجم الأخبار المزورة وسرعة انتشارها تفرض على الجميع ضرورة الالتزام بما يصدر عن الجهات والحسابات الرسمية فقط وتحري الدقة وعدم نشر الإشاعات.

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي التزامه بنشر كافة المعلومات الرسمية والتصريحات الخاصة بالعائلة الحاكمة في دبي وحكومة دبي مباشرة عبر مختلف حساباته الرسمية فقط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك