شاهد بالصور استقبال الملك سلمان للعاهل الإسباني بقصر اليمامة
شاهد بالصور استقبال الملك سلمان للعاهل الإسباني بقصر اليمامةشاهد بالصور استقبال الملك سلمان للعاهل الإسباني بقصر اليمامة

شاهد بالصور استقبال الملك سلمان للعاهل الإسباني بقصر اليمامة

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الأحد، جلسة مباحثات رسمية مع نظيره الإسباني الملك فيليب السادس في قصر اليمامة بالرياض، وفق ما أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والسبل الكفيلة بمواصلة تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط".

وقبيل جلسة المباحثات قام خادم الحرمين الشريفين بتقليد الملك فيليب السادس قلادة الملك عبدالعزيز، وهي أرفع الأوسمة السعودية درجة، وتمنح تكريمًا للملوك ورؤساء الدول.

ووصل العاهل الإسباني إلى العاصمة السعودية الرياض السبت، في زيارة رسمية للمملكة لم يعلن عن مدتها.

يذكر أنه كان من المقرر أن يزور الملك فيليب السادس الرياض في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إلا أنه أرجأها عقب وفاة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، فجر اليوم نفسه.

وتعد هذه الزيارة الرسمية الأولى لملك إسبانيا إلى السعودية، إلا أنه سبق أن زار الرياض لتقديم التعازي بالملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، في كانون الثاني/يناير 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com