تأكيد صحة التسجيل ”الخادش للحياء“ المنسوب لـ ”شاعر الأحاسيس“ صقر الشحي

تأكيد صحة التسجيل ”الخادش للحياء“ المنسوب لـ ”شاعر الأحاسيس“ صقر الشحي

المصدر: دبي - إرم نيوز

انتهى المختبر الإلكتروني المتخصص بتحليل الأصوات في دبي، إلى تأكيد صحة التسجيل الصوتي المنسوب إلى صقر الشحي المُلقّب بـ“شاعر الأحاسيس“، حيث أعلن الأحد نتائج التحليل الذي أمرت بإجرائه نيابة أبو ظبي.

ويأتي هذا التطور الجديد بعد تمسّك صقر الشحي بمحضر تحقيقات النيابة، بإنكار التهمة المنسوبة إليه، زعمًا خلالها أن ”التسجيل المصوَّر لا يعود إليه“، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ”مُفبرك باستخدام ما أسماه تكنولوجيا متطورة“.

وقال المحامي علي المنصوري مُقدّم البلاغ إن ”القانون سمح لجميع المتَّهمين في قضايا مماثلة باللجوء إلى مختبرات معترف بها وموثوق بحياديتها، من أجل التأكد من صحة التسجيلات المنسوبة إليهم“، موضحا أن ”المتَّهَم استخدم هذا الحق الذي كفله القانون، متوهمًا أنه طوق النجاة  والسبيل الأخير للإفلات من يد العدالة“.

وأفاد المنصوري أنه ”جاء تأكيد صحة التسجيل الصوتي الوارد في التسجيل المُصوَّر، عبر التحليل الذي انتهى إليه المختبر المختص في دبي بطلب من النيابة العامة، حيث أُحيل التسجيل المُصوَّرالذي بثه المتهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي إلى المختبر، وتبيَّن أن الصوت الوارد فيه يعود للمتهم، وهو ما يمثل دليلا جديدا سيتوافر بين يديْ لكوني صاحب البلاغ ضد المتهم“.

وبعد انتهاء التحقيق أمرت النيابة العامة باستمرار حبس المتهم، لاستكمال إجراءات التحقيق معه استعدادًا لإحالته إلى القضاء.

والتسجيل الذي انتشر على نطاق واسع وتم تداوله في معظم وسائل التواصل الاجتماعي، كان لشعر ألقاه صقر الشحي، أدلى من خلاله بعبارات مخلّة بالآداب العامة وخادشة للحياء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com