حقيقة تعرض قافلة صيد للشيخ سيف بن زايد لإطلاق نار في باكستان

حقيقة تعرض قافلة صيد للشيخ سيف بن زايد لإطلاق نار في باكستان
QUETTA, PAKISTAN - OCTOBER 24 : Pakistani security officals stand guard around the police training centre after gunmen attack in Quetta on October 24, 2016. At least 20 people were injured as gunmen attacked a police training center in Pakistan’s Balochistan province late Monday, authorities said. At least five terrorists attacked the accommodation of the police training college in Quetta city after they infiltrated the complex where more than 200 cadets stay, according to a statement by police. ( Mazhar Chandio - Anadolu Agency )

المصدر: إسلام آباد - إرم نيوز

نفى مصدر مطلع لـ“إرم نيوز“ تقارير زعمت أن الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير داخلية الإمارات تعرض لإطلاق نار من قبل متمردين هاجموا قافلة صيد كان يقودها بإقليم بلوشستان.

وقال المصدر ”إن هذه الأنباء عارية عن الصحة“.

وذكرت بي بي سي التي أوردت التقرير المزعوم أمس الأربعاء أن الحادث وقع الإثنين، بينما شارك الشيخ سيف بن زايد يوم الأحد رفقة الشيخ محمد بن راشد في افتتاح ”دبي باركس“، وأشرف أمس الأربعاء على إطلاق اللعبة الإلكترونية التوعوية ”سباق الإمارات“.

وكان تقرير الـ ”بي بي سي“ أفاد أن متمردين هاجموا فريق الصيد وتركوا أفراده ينصرفون بعد إنذارهم بعدم الصيد في المنطقة، وذلك بعد إطلاق النار على عربتهم.

ولم يصب أحد في إطلاق النار المزعوم بمنطقة غشك التي تبعد 90 كيلومترا جنوب مدينة بانجغور وفقا للتقرير الذي ذكر أن جبهة تحرير بلوشستان أعلنت مسؤوليتها عن الحادث المفترض.

ورجح المصدر الذي تحدث لـ“إرم نيوز“ أن هذه الرواية إن كانت صحيحة فإنها تتعلق بخليجيين آخرين ممن يهوون الصيد في هذه المناطق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com