بطل رياضي بالإمارات ينكر تهمة الاغتصاب ويعترف بـ"الزنا".. تعرف على التفاصيل

بطل رياضي بالإمارات ينكر تهمة الاغت...

محكمة جنايات أبوظبي تحجز قضية الاغتصاب إلى نهاية الشهر الحالي.

المصدر: خاص – إرم نيوز

حجزت محكمة جنايات أبوظبي بالإمارات في جلستها المنعقدة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار إدريس بن منصور قضية اتهام بطل برازيلي سابق ومدرب حالي لرياضة ”الجوجيتسو“، تتهمه فيها النيابة العامة، باغتصاب سكرتيرته السابقة، للحكم إلى جلسة 27 من الشهر الجاري.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء بعد تقدم سيدة من جنسية روسية ببلاغ إلى الجهات الأمنية تفيد بتعرضها للاغتصاب، بعد تقييدها والاعتداء عليها بالضرب قبل وبعد ارتكاب الجريمة.

وأفادت بأن الجريمة وقعت عندما طلب منها المتهم الحضور معه إلى منزله لطباعة سيرتها الذاتية بغية تقديمها إلى أحد أصدقائه لإيجاد وظيفة جديدة لها، وأنه بعد الانتهاء من طباعة الأوراق طلب منها مراقصته، ومن ثم شرع في ضربها واغتصابها.

في المقابل، أنكر المتهم الواقعة، مؤكدا في الوقت نفسه أنها واقعة زنا وقعت برضا الفتاة، مقابل مساعدتها في العثور على فرصة للعمل بعد أن أنهى خدماتها نتيجة اعتدائها على أحد زملائها في عملها السابق، مطالبا هيئة المحكمة بالبراءة.

ودفع المتهم بكيدية الاتهام الموجه إليه من المجني عليها، التي كانت ترغب في الحصول على عمل جديد، وعلى استعداد لممارسة الزنا بغية وصولها إلى هدفها المنشود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com