تفاصيل طلاق مريم حسين من زوجها العارض السعودي فيصل الفيصل

تفاصيل طلاق مريم حسين من زوجها العارض السعودي فيصل الفيصل

المصدر: دبي - إرم نيوز

بعد زواج شغل مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية طلق العارض السعودي فيصل الفيصل زوجته الفنانة العراقية مريم حسين فجأة وسط إشارات تثير التكهنات بشأن أسباب الانفصال.

وكان الزوجان ظهرا في بضع مناسبات وهما يثنيان على زواجهما، إذ أقام الزجان بضع حفلات للاحتفال بزواجهما وإبداء فرحهما به، كما صرح الزوجان لوسائل الإعلام بسعادتهما بهذا الزواج.

وظهرت الفنانة العراقية مريم حسين في مقابلات صحفية وهي تتغزل  بزوجها وتبدي سعادتها معه قبل أن يعلن في وقت لاحق عن انفصالهما.

وقالت إنها “ تحب أن تحتفل معه في كل لحظة ويوم وشهر وتجدد فرحتها، متمنية لجميع الأزواج والعشاق دوام الفرحة“.

لكن فجأة بعد نحو شهرين من هذه التصريحات أعلن الاثنان انفصالهما رغم أن مريم حسين حامل ببنت حسب ما أعلنت في مهرجان دبي السينمائي.

واللافت أنه قبل أيام من الطلاق فاجأت مريم حسين زوجها في عيد ميلاده،  باحتفالٍ خاص في منزلهما بثت لقطات منه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الفيصل متابعيه عبر حسابه على تطبيق ”انستغرام“ صورة جمعته بحسين جاء فيها ”أعلن الانفصال رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها“.

ونشرت حسين، عبر حسابها الرسمي على ”انستغرام“، صورة لها، وأردفت في تعليق مواز ”ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة:

‏1- الخيانة

‏2- الصدمة والخذلان

‏3- عدم الشعور بالأمان.

فيديو سابق للنجمة مريم حسين

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com