بحريني يحرق سيارة زوجة شرطي انتقامًا لشقيقه
بحريني يحرق سيارة زوجة شرطي انتقامًا لشقيقهبحريني يحرق سيارة زوجة شرطي انتقامًا لشقيقه

بحريني يحرق سيارة زوجة شرطي انتقامًا لشقيقه

قضت محكمة بحرينية، اليوم الاثنين، بالسجن 3 سنوات على 3 متهمين  بإشعال حريق في سيارة زوجة شرطي انتقامًا منه لأنه القى القبض على شقيق أحدهم.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة تهمة إشعال حريق في السيارة المملوكة للمجني عليها وكان من شأن الحريق تعريض حياة الناس والأموال الخاصة للخطر.

وفي التفاصيل الواقعة، ذكرت صحيفة الأيام البحرينية، أن الشرطي تقدم ببلاغ يفيد أن مجهولين أضرموا النار في سيارة زوجته وبالكشف عن الحريق تبين أنه مفتعل، فقامت الشرطة بعمل تحريات حول الجناة، والتي دلت على المتهمين الثلاثة.

وتبين أن المتهم الأول قد طلب من المتهمين الثاني والثالث توفير دبة بترول لحرق سيارة نائب عريف لقيامه بالقبض على شقيقه، وبالفعل قاما بتمكين الأول من ارتكاب جريمته، وذلك بالاتفاق والاشتراك والمساعدة، بجلب الدبة وتركها بالقرب من شجرة قريبة من مسجد فدك بمدينة حمد الدوار الثاني، وقاما بتصوير مكان الدبة وإرسال الصور للأول، والذي أحضرها وتوجه لمكان تواجد السيارة، قاصدا سيارة نائب العريف، وقام بسكب البترول وإحراقها.

واعترف المتهمون الثلاثة البالغة أعمارهم "16 – 19 – 20 عامًا" بالواقعة، وخلال جلسات المحاكمة تنازل الشرطي عن حقه، كما قدّمت زوجة الشرطي تنازلاً شخصيًا عن حقها موثقًا كونها مالكة السيارة المحترقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com